أخبار عاجلة

ادارة الأنصار تقبل استقالة جاسبرت وتحسم 25 بالمئة من رواتب اللاعبين

 

عقدت ادارة نادي الانصار اجتماعا طارئا برئاسة رئيسها نبيل بدر وحضور السادة: أمين السر نبيل سنو، المحاسب قاسم الجراح والأعضاء إبراهيم مكداش، غيث الصلح وعباس حسن. واتخذت المقررات الآتية:

اولاً : قبول استقالة المدير الفني للفريق الأول الألماني روبرت جاسبرت وشكره على النتائج التي تحققت تحت قيادته سابقاً.

ثانياً: تعيين جهاز فني مؤقت بقيادة المدرب كيفورك قرة بيتيان يساعده المدرب سليم حمزة، إلى أن يتم تعيين جهاز فني أصيل.

ثالثاً: تطبيق المادة السابعة من نظام العقوبات والقاضي بحسم ما قيمته 25% من رواتب اللاعبين.

رابعاً: قامت ادارة نادي الانصار بدراسة ملف قدم اليها من ادارة نادي النجمة الشقيق يعرض فيها قرارات بعض الحكام في مباريات نادي العهد الشقيق وبعد التعمق والدراسة تبين لنا بما لا يدع مجالا للشك ان بعض الحكام اعتمدوا مبدأ المحاباة في التحكيم لصالح نادي العهد وخاصة في مباريات الاخير مع البرج وشباب البرج والاخاء مما اثر على ترتيب نادي العهد .
عليه فإن نادي الأنصار يطالب الاتحاد اللبناني لكرة القدم بفتح تحقيق مع حكام هذه المباريات يهدف الى معرفة اسباب هذه المحاباة ومن هو الموجه لها ” ان وجد” اضافة الى منع حدوث مثل هذه المسايرات التحكيمية على حساب كرة القدم اللبنانية وانديتها.

يهيب نادي الأنصار الرياضي بالاتحاد ان يسارع الى متابعة ومعالجة تحفظات وهواجس نادي النجمة والأندية الشقيقة كافة.
ويهم نادي الأنصار ان يؤكد بانه وعلى الرغم من المنافسة الكبيرة والخصومة الرياضية التاريخية فإنه لن يترك نادي النجمة يصارع وحيداً…

خامساً: حث الجماهير الوفية على الوقوف إلى جانب النادي واللاعبين في الفترة الحالية مؤكدين ان ما حصل هو كبوة وغيمة ضيف وستمر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إتفاق مبدئي

Share this on WhatsApp  يقال ان هناك إتفاق مبدئي قد تم بين احد فرق المقدمة ...