الأنصار والصفاء في ابرز مباريات اليوم

 

تكتسي مباريات اليوم التي تقام في ختام المرحلة التاسعة، اهمية إستثنائية كونها ستجمع ثلاثتها بين فرق متقاربة بالنقاط في سلم الترتيب ، لذا فانه يطلق عليها انها من ست نقاط، بإعتبار ان الفائز يكسب نقاط اللقاء الثلاث ويحرم الخاسر منها.
وفي ابرز مواجهات اليوم ستكون مباراة الأنصار والصفاء ، إذ ان الفريقين يمران بوضع وظرف حرج للغاية وهما يحتاجان لنقاط الفوز لتحسين وضعيهما على سلم الترتيب، فالصفاء يسعى للفوز من أجل الهروب من قاع الترتيب (ست نقاط) والانصار (ثمان نقاط) امام الفرصة الأخيرة لإيجاد موطئ قدم له بين أندية النخبة ، لا سيما وان اي دعسة ناقصة في مباراة اليوم ، تعني ان حامل اللقب سوف يلعب من اجل تفادي الهبوط لدوري المظاليم.
وسيتمسك فريق شباب البرج (8 نقاط) بحظوظه من اجل التواجد في دائرة النخبة عندما يواجه فريق الحكمة (9 نقاط) في مباراة سيكون التعادل فيها بمثابة الخسارة لطرفيها، لان حظوظهما في دخول سداسية النخبة ستصبح ضئيلة جداً ومعقدة وتكاد تصبح معدومة.
فيما سبحاول فريق سبورتينغ (7 نقاط) مواصلة صحوته وإنتفاضته وتحقيق فوز ثالث على التوالي رغم النقص الكبير في صفوفه ، عندما يواجه فريق طرابلس (عشر نقاط) الطامح بدوره لوضع قدم في سداسية النخبة في إنجاز كبير سيكون للفريق الشمالي ومدربه اسامة الصقر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...