نجح فريق الرسالة طورا في حجز البطاقة الأخيرة المؤهلة للمربع الذهبي في دوري الدرجة الثانية (المظاليم) بعدما حقق الفوز في مباراته الأخيرة في الدوري المنتظم على فريق الإرشاد شحيم (5-2) في الوقت الذي سقط فيه منافسه المباشر فريق الأهلي النبطية أمام فريق الإتحاد حارة الناعمة (3-0) ليرتفع الفارق بين الفريقين إلى خمس نقاط ، وتصبح مباريات الجولة الأخيرة هامشية ودون اي تأثير على بلوغ المربع الذهبي الذي تأهل له فرق طرابلس والسلام زغرتا والاخاء الأهلي عاليه والرسالة طورا، فيما ثلاثية الهبوط إنحصرت بين فرق سبورتينغ وتجمع شباب بعلبك والإرشاد شحيم.
هذا وسجل في المرحلة ال21 النتائج التالية، فاز فريق طرابلس على الشباب الغازية بهدف مقابل لا شيء، في لقاء لم يكتمل فصولاً عقب فقدان الفريق الجنوبي للنصاب القانوني بعدد اللاعبين داخل أرض الملعب في الدقيقة 27 , كما فاز السلام زغرتا على تجمع شباب بعلبك (3-2) وهلال النصر على سبورتينغ (3-1).
El Maestro Sport Sports News