أخبار عاجلة

كرة القدم المحلية

التوقيت الخاطئ مجددا

اعتبر احد المراقبين الكرويين انه لو كان في موقع المسؤولية في نادي النجمة، لما اثار موضوع المراهنات في الوقت الحالي، والذي ينتظر ناديه زحمة استحقاقات خلال شهر كامل، منها اربع مباريات آسيوية وواحدة مع العهد في ختام الدوري واخرى مع الانصار في الكأس، وكلها استحقاقات في غاية الاهمية، وبالتالي فان المنطق يقول انه يجب الحفاظ على الهدوء والتركيز العالي حول ...

أكمل القراءة »

لاعبو طرابلس يريدون مصالحة جمهورهم

اكد مدير فريق طرابلس اللاعب السابق كلود خرما خلال اتصال هاتفي مع موقع elmaestrosport ، ان لاعبي فريقه ينتظرون مباراة يوم السبت المقبل المصيرية مع فريق الراسينغ بفارغ الصبر ليصالحوا جمهورهم، والذي لا يكون الا بتحقيق الفوز والبقاء في الدرجة الأولى، وذلك لمحو الصورة السيئة التي ظهروا بها في المباراة الاخيرة مع فريق السلام زغرتا الشقيق، والتي انتهت لصالح الفريق ...

أكمل القراءة »

الدقة الى افريقيا

غادر المدرب محمد الدقة بيروت فجر اليوم متوجها الى افريقيا وتحديدا الى العاصمة الزامبية لوساكا برفقة عائلته، وذلك لزيارة شقيقه الاكبر هناك وقضاء فترة الاعياد، حيث يعود مطلع الشهر المقبل، وبالطبع فان الكابتن محمد الدقة سيستغل وجوده هناك لمراقبة بعض اللاعبين وربما ضمهم الى النادي الذي سيرتبط معه  الموسم المقبل، بعدما انتهى عقده مع فريق البرج ونجح في إعادته الى ...

أكمل القراءة »

بعثة اكاديمية ديفيد ناكيد تغادر الى العاصمة الإسبانية مدريد

تغادر صباح الخميس .. بعثة اكاديمية ديفيد ناكيد الى العاصمة الإسبانية مدريد للمشاركة في بطولة مدريد انترناشيونال كاب التي تستمر لمدة أسبوع ويشارك فيها اكاديميات من مختلف انحاء العالم المانيا انكلترا ايطاليا وبعض الأندية الاسبانية مثل اتليتيكو مدريد وريال مدريد ورايو فايكانو بالاضافة الى اكاديمية  ريفيلينيوه البرازيلية…. وستخوض الأكاديمية الكثير من المواجهات المهمة التي من شأنها ان ترفع من مستوى ...

أكمل القراءة »

نادي العهد شكر وزارة الخارجية والسفير اللبناني والجالية اللبنانية في سلطنة عمان

تقدم نادي العهد الرياضي بالشكر  من وزارة الخارجية اللبنانية ولا سيما السفارة اللبنانية في سلطنة عمان بشخص سعادة السفير البير سماحة وطاقم السفارة على الرعاية التي أولوها لبعثة نادي العهد إلى سلطنة عمان منذ لحظة وصولها إلى لحظة مغادرتها كما يشكر نادي العهد  الجالية اللبنانية في سلطنة عمان على دعمها الفريق ومؤازرتها له طوال فترات المباراة

أكمل القراءة »

نادي العهد قدم درعا تكريميا لرجل الاعمال حسين صفاوي

قدم رئيس بعثة نادي العهد يوسف يونس درعا تكريميا لرجل الأعمال اللبناني في مسقط الأستاذ حسين صفاوي تقديرا لمحبته الصادقة وتعبه في جعل إقامة الفريق في مسقط سهلة ومريحة. جرى تقديم الدرع في قاعة الشرف في ملعب السيب بين شوطي مباراة العهد والسويق بحضور السفير اللبناني في سلطنة عمان سعادة الأستاذ ألبير سماحة وسعادة رئيس نادي السويق الشيخ فراس بن ...

أكمل القراءة »

لماذا لم يشارك توشيف امام السويق العماني ؟؟

بقي مهاجم فريق العهد البلغاري مارتن توشيف على مقاعد الاحتياط ولم يتم اشراكه في المباراة مع آلسويق العماني ، و علم موقع elmaestrosport من مصادر في نادي العهد ان والدة توشيف وصلت يوم السبت من بلغاريا، وقد طلبت من المدرب باسم مرمر ان يمنحه اذنا خاصا بالبقاء معها يومين اضافيين لاستقباله والقيام بواجب الضيافة، فوافق الكابتن مرمر والتحق توشيف بالبعثة ...

أكمل القراءة »

قدوح الهداف الآسيوي للعهد

مرة جديدة يكون المنقذ لفريق العهد المهاجم الواعد محمد قدوح، الذي سجل هدف الفوز الوحيد لفريقه في مرمى فريق السويق العماني، بذكاء كبير وفطنة كروية لا يستهان بها وبدون فلسفة او غوغاء وفوضى كروية، اذ كسر مصيدة التسلل وانفرد بالمرمى وارسل الكرة بلمسة واحدة الى الزاوية الارضية البعيدة للمرمى، ليسجل هداف العهد هدفه الرابع في المسابقة، بعدما دك شباك السويق ...

أكمل القراءة »

حسين الزين افضل ظهير في لبنان هذا الموسم

مما لا شك فيه ان هذا الموسم هو من افضل المواسم التي قدمها لاعب فريق العهد حسين الزين مع فريقه، فهو النجم الدائم في معظم المباريات، ويتحلى بالقوة البدنية والسرعة والمهارة فضلا عن ذكائه الفطري، وقد زاد الزين على كل هذه المزايا ميزة اضافية في المباراة مع فريق السويق العماني، وهي التمرير السلس والحاسم حيث مرر كرة هدف المباراة الوحيد ...

أكمل القراءة »

علم النجمة مع العهد في عمان

يقول المثل الشعبي انا وخيي على ابن عمي، وانا وابن عمي عالغريب، وهذا ما طبقه بالفعل بعض من الجماهير اللبنانية والتي تدين بالحب والولاء لنادي النجمة، في المباراة بين فريقي العهد والسويق العماني حيث حضروا الى الملعب وواكبوا وشجعوا فريق العهد كونه يمثل لبنان، وكم كان المشهد جميلا عندما رفع على السياج الحديدي الفاصل بين المدرجات والملعب، علمي النجمة والعهد ...

أكمل القراءة »
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com